متابعة : ها كيفاش وقع للحادثة المروعة اللي وقعات فطريق ايموزار بفاس و مطالب بتدخل النيابة العامة لتوقيف سائقين متهورين

الحقيقة 24
2022-10-16T14:23:26+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2416 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2022 - 2:23 مساءً
متابعة : ها كيفاش وقع للحادثة المروعة اللي وقعات فطريق ايموزار بفاس و مطالب بتدخل النيابة العامة لتوقيف سائقين متهورين

معطيات جديدة تحصلت عليها جريدة الحقيقة 24 بخصوص حادثة السير التي وقعت أول أمس على مستوى طريق إيموزار بفاس بالقرب من أحد المطاعم المصنفة.

و في التفاصيل ، صرح احد الشهود ممن عاينوا الحادث أن صاحب سيارة “الاكس6” كان هو بنفسه ضحية لسائقَيْن متهورَيْن شاءت الأقدار أن يتواجد معهما بنفس الشارع.


و في ذات السياق أفاد أحد الأشخاص مِمّن حضروا للواقعة أن سيارتيْن واحدة من نوع porsche و الثانية من نوع audi Q8 كانتا تتسابقان بسرعة جنونية بشارع طريق إيموزار حيث صدمت إحداهما صاحب السيارة فاقتلعت عجلة سيارته من شدة الصدمة، لِتَنْقَذِف بقوة في اتجاه السيارات الأخرى المركونة على الشارع، ما تسبب في أضرار مادية لحقت بحوالي 5 سيارات كانت متوقفة بعين المكان، فيما لاذتا السيارتان بالفرار إلى وجهة غير معلومة. 


هذا و أفاد مقربون من الضحية أن هذا الأخير ينحدر من عائلة محافظة، معروف بأخلاقه العالية و حسن تربيته، قد دخل في حالة اكتئاب بسبب هذه الحادثة، لا سيما و أنه تعرض للظلم و الحيف إثر هروب من كانا السبب في ما وقع، إذ طالبت عائلته بفتح تحقيق حول هذه الحادثة و تفريغ الكاميرات المتواجدة بعين المكان، حتى تتبين الحقيقة و يتضح من هم المشتبه فيهم الفعليون و إماطة اللثام عن السائقين المتهورين.

رابط مختصر