خطـ ير : شاب كايخـ طف البلايص من فاس لعين بوعلي ضواحي مولاي يعقوب ها شنو كان كايدير للعيالات و الجدارمية طيروه و الوكيل العام سيفطوا للزليليك

الحقيقة 24
2022-10-19T19:25:45+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2419 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2022 - 7:25 مساءً
خطـ ير : شاب كايخـ طف البلايص من فاس لعين بوعلي ضواحي مولاي يعقوب ها شنو كان كايدير للعيالات و الجدارمية طيروه و الوكيل العام سيفطوا للزليليك

تمكنت عناصر الدرك الملكي لمفوضية الدرك بعين بوعلي التابعة للنفوذ الترابي لعمالة مولاي يعقوب من توقيف شاب في عقده الثالث متورط في جرائم خطيرة.

و في التفاصيل ، علمت الحقيقة24 من مصادر جيدة الاطلاع أن شابا يمتهن النقل السري يوهم ضحاياه من الفتيات و النساء بنقلهن إلى وجهتهن إلا أنه يقودهن إلى أحد الغابات المجاورة لعين بوعلي حيث يقوم بالاعتداء عليهم و سرقة ما بحوزتهن .

و أكدت ذات المصادر على أنه قبيل يومين ، توقف الشاب لإحدى الفتيات لنقلها إلى منزلها و بعدما تجاوز النفوذ الترابي للمصالح الأمنية اقتادها نحو غابته التي يمارس بها شذوذه و تم ربطها بشجرة و من تم الاعتداء عليها و هي تتوسله حسب ما أفادته عائلتها في اتصال هاتفي بالحقيقة24 ، قبل أن يضع التراب بفمها لإخراسها من الصراخ و العويل الشيء الذي انتبه له أحد المارة ليتدخل من أجل إنقاذ الفتاة .

و قد تم رصد نوع السيارة المستعملة في هذه العمليات الإجرامية و تم تسجيل رقم لوحة السيارة قبل أن يفر المشتبه فيه إلى وجهة مجهولة .

وفي الصدد تقدمت الفتاة بشكاية في الموضوع لدى النيابة العامة المختصة التي أمرت مصالح الدرك الملكي بعين بوعلي و المعروف عناصرها بالمهنية و الحنكة بفتح تحقيق في الموضوع ، الشيء الذي مكنهم من الوصول إلى الجاني في وقت قياسي .

و بأمر من النيابة العامة المختصة تم وضع الجاني تحت تدبير الحراسة النظرية ، و فور انتشار الخبر توجه العشرات من الضحايا إلى مركز الدرك الملكي بعين بوعلي للاستماع إليهن حول هذا الملف الشائك .

رابط مختصر