واش البوليس ما بقاوش خدامين فتاونات ؟ سرقات متتالية و شكايات ضد مجهولين و الساكنة دايرة يديها على قلبها

الحقيقة 2425 فبراير 2023
واش البوليس ما بقاوش خدامين فتاونات ؟ سرقات متتالية و شكايات ضد مجهولين و الساكنة دايرة يديها على قلبها

عادل عزيزي

تعيش مدينة تاونات منذ أسابيع على وقع تنفيذ مجموعة من السرقات المتتالية التي سجلت ضد مجهولين، واستهدفت مجموعة من أحياء مدينة تاونات ، وسط مطالب من الساكنة المحلية للمصالح الأمنية بالتدخل وتوقيف الفاعلين.


فعلى بعد أيام قليلة من سرقة عجلات السيارة النفعية لرئيس جماعة تاونات، و قبلها سرقة دراجات نارية، ناهيك عن تعرض مجموعة من المواطنين لعملية النشل تحت التهديد، هاهو ملحق المحجز البلدي المتواجد بمطرح النفايات يتعرض بدوره ليلة الجمعة 24 فبراير الجاري للسرقة.

وتفاعلا مع هذا الموضوع، أعرب عدد من سكان تاونات، في تصريحات متطابقة لجريدة الحقيقة 24، عن استيائهم من توالي السرقات المتكررة، وبالتالي إعادة الاطمئنان للمواطنين الذين أضحى الخوف يتسلل إلى نفوسهم، فالهدوء الذي كانت تنعم به المدينة بدأ يتلاشى في الآونة الأخيرة.


وقد تلقت الحقيقة 24  ايضا عدد من الشكايات من طرف مجموعة من آباء وأمهات التلاميذ بسبب تزايد حالات التحرش الجنسي بالمحيط المدرسي، وازعاج التلاميذ من طرف المنحرفين والغرباء عن المدرسة، كما يشكوا أولياء التلاميذ من خطورة عودة ظاهرة انتشار المخدرات والحبوب المهلوسة بجانب المدارس العمومية.


وأكد المتصلون بالجريدة أن تدخل المصالح الأمنية عبر تكثيف الدوريات التمشيطية الليلية أضحى ضرورة ملحة، تفاديا لاستمرار مسلسل هذه السرقات التي أصبحت تشكل تهديدا حقيقيا لسلامة وممتلكات الساكنة المحلية.

الاخبار العاجلة