السيبة و الضسارة : بائع متجول شرمل مقدم و سيفطو للمستعجلات في حالة خطي،رة

الحقيقة 244 مارس 2023
السيبة و الضسارة : بائع متجول شرمل مقدم و سيفطو للمستعجلات في حالة خطي،رة

تعرض عون سلطة برتبة مقدم حضري، لإعتداء بدني بأحد أحياء مدينة أزمور، الواقعة ضمن النفوذ الترابي لعمالة إقليم الجديدة، بعد تلقيه طعنة سكين، خلفت جرحا غائرا على مستوى عنقه، من طرف أحد الأشخاص يشتغل بائعا متجولا بالمدينة ذاتها.

وحسب ما أفادته مصادر الحقبقة24، فإن عون السلطة المعتدى عليه، تفاجأ خلال جولة اعتيادية لمحاربة إحتلال الملك العمومي، تقوم بها السلطات المحلية وأعوانها وأفراد القوات المساعدة، بقيادة قائد الملحقة الثانية بمدينة أزمور، باعتداء الشخص المذكور الذي كان رفقة شقيق له، حيث اقدم على توجيه طعنة سكين له على مستوى العنق، عجلت بنقله على وجه السرعة، على متن سيارة إسعاف صوب قسم المستعجلات، بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، لتلقي العلاجات والاسعافات الأولية الضرورية.

وأفادت المصادر نفسها، بأن عون السلطة المعتدى عليه، من طرف البائع المتجول، يرجح أنه سيخضع لعملية جراحية، وذلك بسبب الجرح الغائر، رغم أن حالته الصحية مستقرة، وفقا لما أوردته ذات المصادر.

و تمكنت عناصر الأمن الوطني، التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن أزمور، من إيقاف المعتدي في وقت قياسي، وتم تسليمه للشرطة القضائية الولائية، لتعميق البحث معه، قبل إحالته على وكيل الملك، لدى المحكمة الإبتدائية بالجديدة، قصد القيام بالمتطلب، واتخاذ المتعين في شأنه، وإحالته على المؤسسة السجنية سيدي موسى، في انتظار تحديد أولى جلسات المحاكمة.

الاخبار العاجلة