نائبة عمدة فاس تهين رجل أمن و هيئات مدنية تطالب من والي أمن فاس رد الاعتبار للموظف

الحقيقة 244 مايو 2023
نائبة عمدة فاس تهين رجل أمن و هيئات مدنية تطالب من والي أمن فاس رد الاعتبار للموظف

في واقعة مثيرة بعد المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي مع نظيره الرجاء البيضاوي بملعب فاس الكبير، عاينت الحقيقة24 إحدى نائبات عمدة فاس و هي تثور في وجه حارس أمن كان يؤدي عمله بتفان لتأمين المباراة.


و يرجع سبب هذا الحادث بحسب ما شاهدت الجريدة إلى منع حارس الأمن من ولوج نائبة العمدة إلى مكان مخصص لرئيسَيْ الفريقَيْن و طاقمَيْهما نظرا لعدم توفرها على الصفة، ما دفع نائبة العمدة إلى الهجوم على الموظف و التلفظ بكلام غير لائق في حقه مهددة إياه بقولها “غادي نعاود ليك التربية”، “لأي وحدة أمنية تابع انت “..


الفعاليات الرياضية و الجمعوية التي حضرت الواقعة استنكرت هذا السلوك الأرعن الذي يعكس الشطط في استعمال السلطة من لَدُن نائبة العمدة و إصابتها بجنون العظمة منذ حصولها على هذا المنصب.


الفعاليات المدنية طالبت السيد محمد اوعلا اوحتيت بصفته واليا على أمن فاس بفتح تحقيق إداري بخصوص هذه الواقعة التي تسيئ إلى جهاز الأمن للوطني، كما عبرت عن تضامنها مع رجل الأمن الذي  كان يقوم بعمله على أحسن وجه، مشددة على حماية رجال الأمن أثناء القيام بوظيفتهم و متابعة كل من تورط في الإساءة إلى مؤسسة الأمن الوطني.

الاخبار العاجلة