ا شنو واقع ؟ نائب عمدة فاس البوصيري ا يجتمع مع ازيد من 400 موظف و موظفة في مقر النقابة و واش ا يقلب الطاولة على المجلس الجماعي

الحقيقة 245 مايو 2023
ا شنو واقع ؟ نائب عمدة فاس البوصيري ا يجتمع مع ازيد من 400 موظف و موظفة في مقر النقابة و واش ا يقلب الطاولة على المجلس الجماعي

علمت جريدة الحقيقة24 من مصادر مقربة أن نائب العمدة عبد القادر البوصيري سيعقد اجتماعا عاجلا مغلقا هذا المساء بتنسيق مع الذراع النقابي لحزب الاتحاد الاشتراكي الفدرالية الديمقراطية للشغل بفاس FDT.


هذا و ذكرت مصادرنا أن موضوع الاجتماع المقرر لم يتم الإفصاح عنه للعموم، متكهنة أن النقط المتوقع إدراجها في المناقشة تخص تدبير بعض المرافق بالإضافة إلى قطاعَي النقل الحضري و النظافة.


في ذات السياق، أشارت نفس المصادر أنه من المرتقب كذلك مناقشة طريقة تدبير بعض الملفات في مجلس الجماعة، و موقع حزب الاتحاد الاشتراكي في هذا التدبير، لا سيما و الحملة الإعلامية الموجهة ضد بعض منتخبي حزب الاتحاد الاشتراكي بمدينة فاس بحسب ما جاء على لسان مناضلي و أنصار الحزب.


متتبعوا الشأن المحلي بالعاصمة العلمية يعتقدون أن هذا الاجتماع قد يشكل منعطفا في الساحة السياسية بالمدينة، و قد يخرج بتوصيات تعكس طريقة تدبير مجلس الجماعة و التحالف المشكل للأغلبية. فهل من المنتظر أن يقلب البوصيري نائب العمدة الطاولة على الأغلبية ؟ هل سيكون نقطة التحول في التدبير الجماعي بفاس ؟ هل من الممكن خروج حزب الاتحاد الاشتراكي من التحالف المشكل لأغلبية مجلس جماعة فاس ؟

الاخبار العاجلة