إدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية تتبرأ من بطلة “روتيني اليومي” ندى حاسي و تنفي توجيه الدعوة لها

الحقيقة 2428 مايو 2023
إدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية تتبرأ من بطلة “روتيني اليومي” ندى حاسي و تنفي توجيه الدعوة لها

أثار ظهور “المؤثرة” ندى حاسي في حفل افتتاح مهرجان مكناس للدراما التلفزية في دورته الـثانية عشر، الذي أقيم مساء الجمعة الماضي، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهموا منظمي هذه التظاهرة ب”التشجيع” على الميوعة والتفاهة.

و زعمت ندى حاسي عبر شريط فيديو بثته عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، أن حضورها لمهرجان مكناس جاء بدعوة من اللحنة المنظمة، الأمر الذي تسبب في موجة استنكار واسعة، و هو ما جعل إدارة المهرجان تخرج عن صمتها.

في ذات السياق، أوضحت إدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية، أنها تفاجأت خلال حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة للمهرجان مساء يوم الجمعة 26 ماي الجاري، بإقدام سيدة من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي اسمها ندى حاسي على إعطاء تصريحات لمنابر إعلامية وطنية توجه فيها الشكر للمنظمين على دعوتها لحضور فعاليات المهرجان، مشيرة إلى أن هذه التصريحات غير صحيحة.

وأكد محمود بلحسن، مدير المهرجان أن ندى حاسي “لم تكن مدعوة لحضور حفل الافتتاح من طرف المنظمين، كما تدعي في تصريحات إعلامية”، مردفا: “لم أكن أعرفها من قبل، وقد نبهني الحاضرون إلى هذا الأمر يوم أمس”.

وشددت إدارة مهرجان مكناس، في بلاغ لها، على أن “حاسي” لم تتلق أية دعوة رسمية من أية جهة تنظيمية، مشيرة إلى أن حضورها في حفل الافتتاح الذي احتضنته قاعة الفقيه محمد المنوني تم دون علم إدارة المهرجان، قبل أن تؤكد أن مرورها فوق البساط الأحمر كان بمبادرة منها، ولم يكن ممكنا منعها من ذلك بحكم أنها كانت رفقة بعض المدعوين.

الاخبار العاجلة