فنانة فنلندية بوكوصة تهز عرش الطوندونس باليوتيوب و تيك توك بغنائها لجلالة الملك

الحقيقة 2418 أغسطس 2023
فنانة فنلندية بوكوصة تهز عرش الطوندونس باليوتيوب و تيك توك بغنائها لجلالة الملك

مع كل مناسبة وطنية يحتفي بها المغرب بملكنا الغالي محمد السادس له النصر و التميكن ، تزخر الساحة الفنية المغربية بجملة من الإنتاجات المتنوعة، التي يهديها النجوم للملك محمد السادس، على حسب كل مناسبة.

وبمناسبة عيد الشباب، كان للواجهة هذه السنة في الهدايا والإهداءات من الفنانين وجه جديد عالمي، استطاع أن يكتسح المناسبة بفنه وحبه لجلالة الملك، والحديث هنا عن الفنانة الفنلندية نيا شايلين، التي غنت لمحمد السادس نصره الله و أيده وهزت منصات التواصل الاجتماعي بمهوبتها.

وفي التفاصيل، فبمناسبة الذكرى الستين لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، قدمت نيا شايلين، هدية مميزة على شكل أغنية موسيقية تحمل عنوان “عشت يا ملكنا”، قدمتها على أكبر المسارح، في إحدى حفلاتها بأجواء مغربية أصيلة.

وفي هذه المناسبة الخاصة، عبّرت المغنية عن أطيب التمنيات للملك، مؤكدة على أهمية هذا اليوم السعيد، حيث توجهت برسالة مليئة بالمحبة والتقدير إليه، معربة عن خالص التهاني والأماني له بموفور الصحة والسعادة، وعبرت أيضًا في أغنيتها عن تمنياتها بمستقبل مشرق للشعب المغربي، وعن أملها في استمرارية الازدهار والسلام.

وقد تفاعل الجمهور المغربي بشكل كبير مع مقطع فيديو يوثق لحظة غناء الفنانة الفنلندية، وتم تداوله على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مرفوقا بالعديد من التدوينات، التي أعرب من خلالها النشطاء عن سعادتهم وفخرهم بحب الفنانين الأجانب لملكهم.

واستطاع هذا الفيديو، أن يحصد نسب مشاهدة عالية، منذ الساعات الأولى من طرحه، خاصة على منصتي “يوتيوب” و”تيك توك”.

الاخبار العاجلة