و أخيرا ، سعد لمجرد يعلن تضامنه مع الفلسط، ينيين

الحقيقة 2428 أكتوبر 2023
و أخيرا ، سعد لمجرد يعلن تضامنه مع الفلسط، ينيين


خرج الفنان سعد لمجرد عن صمته إزاء الأوضاع التي تعرفها منطقة الشرق الأوسط، جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي يتواصل منذ حوالي ال 3 أسابيع.

واختار لمجرد حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل إعلان تضامنه مع فلسطين، حيث تقاسم، أمس الجمعة، صورة قبة الصخرة بالقدس، عبر خاصية الستوري، أرفقها بدعاء جاء فيه “اللهم أسالك بعظيم قدرتك أن تجعل إخوتي وأهلي من عبادك الصالحين، وتجعل ختام أمرهم جنة الخلد يا رحمن يا رحيم، يا واسع الرزق يا كريم”.

يشار أن لمجرد قد تعرض لانتقادات كثيرة، خلال الفترة الماضية، بسبب التزامه الصمت إزاء ما عاشه سكان غزة من قتل وتجويع وترهيب وحصار وقتل للأطفال وغيرها من الأحداث المؤلمة والمدمية، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى عتابه ولومه بسبب تفسيرهم صمته بتجاهل منه للقضية الفلسطينية.

يذكر أن سعد لمجرد كان قد تقاسم الأسبوع الماضي، دعاء عبر خاصية الستوري، فسره البعض بأنه تضامن مع فلسطين، فيما رآه البعض دعاء عاديا ولا يمت للقضية الفلسطينة بأي صلة.

يشار إلى أن الستوري التي تقاسمها الفنان المغربي عبر خاصية الستوري على الأنستغرام، تعد المرة الأولى التي يعلن فيها لمجرد بصريح العبارة عن تضامنه مع الفلسطينيين.

على الصعيد الفني، انتهى مؤخرا سعد لمجرد والفنان حاتم عمور من تسجيل ديو غنائي جديد، سيجمعهما لاول مرة ببعض، وهو العمل الذي ينتظر أن يصدراه عقب استقرار الأوضاع  في فلسطين.

الاخبار العاجلة