فيلا للدعارة الراقية تُحوّل حياة الساكنة إلى جحيم و مطالب بتدخل النيابة العامة

الحقيقة 2410 يونيو 2023
فيلا للدعارة الراقية تُحوّل حياة الساكنة إلى جحيم و مطالب بتدخل النيابة العامة

نجوى.و


وجّه مجموعة من سكان حي ابواب مراكش شكاية الى وكيل الملك المحكمة الابتدائية بمراكش، لاصدار أوامره للضابطة القضائية لاجراء بحث بخصوص تحول فيلا بأبواب مراكش لوكر لاشخاص مشبوهين وإحياء السهرات الماجنة والصاخبة، وإحالة كل من تبث تورطه في هاته الأفعال على العدالة.


وأوضحت الشكاية ، أن “ساكنة الحي المذكور فوجئت بتاريخ 12 ماي 2023، بعد منتصف الليل بضوضاء عارمة واصوات موسيقى صاخبة ممزوجة بصراخ رجال ونساء بشكل مؤدي وخادش للحياء بحيث اضطر جميع السكان للخروج من منازلهم والتحقق من الأمر واكتشفوا ان الامر يتعلق بفيلا بابواب مراكش يخصصها مالكها للكراء اليومي لاشخاص مشبوهين”.


وتضيف الشكاية المرفقة بتوقيعات السكان، أن “السهرات الماجنة توالت واستمر توافد سيارات مشبوهة طيلة الأيام السالفة الى حدود يومنا هذا وخاصة سيارة من نوع “كليو” حمراء اللون التي تتردد على العنوان المذكور بشكل منتظم وتزود مرتفقي هذا المنزل باكياس سوداء”.

وأشارت الشكاية إلى الفوضى التي يحدتونها خصوصا عند مغادرتهم ومنهم فتيات في وضعية مخلة تتناولن الجعة كل صباح على قارعة الطريق في انتظار سيارة اجرة تقلهن الى وجهتهن هذا على مرأى ومسمع الحراس والاطفال واباءهم وهم متجهون الى مدارسهم”.

الاخبار العاجلة