رئيس الحكومة عزيز أخنوش: سنبدأ بعد ستة أشهر في الإعداد للانتخابات المقبلة

الحقيقة 2417 يوليو 2023
رئيس الحكومة عزيز أخنوش: سنبدأ بعد ستة أشهر في الإعداد للانتخابات المقبلة

أكد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على أن مسار التنمية الذي سيتم تقديمه في شهر يناير المقبل سيأخذ بعين الاعتبار جميع أفكار المنتخبين التجمعيين والأولويات التي تم التطرق إليها ضمن المنتديات الجهوية، ومن ضمنها منتدى جهة الشرق.

وقال أخنوش في كلمة ألقاها أول أمس السبت بالناظور خلال المنتدى الجهوي السادس للمنتخبين الأحرار بجهة الشرق، :”سنحرص على تجميع أولويات وانتظارات المنتخبين التجمعيين وعرضها ومناقشتها ضمن مسار التنمية، بعد أن نحدد لها تصورا جماعيا شاملا”.

وأشار أخنوش، إلى أن منتخبو الشرق لهم أيادي نظيفة، تشتغل بجد بالقرب من المواطنين، قائلا في هذا الصدد: “أنا أشجعكم وأدعوكم للمواصلة في مساركم الذي سيمكن من تحقيق نتائج مشرفة”.

وأعلن أخنوش أن حزبه سينظم جولات للجان التنسيق المنسقين الجهويين ابتداء من هذا الشهر انطلاقا من من منطقتين اثنتين، حتى يتم تكوين نظرة حول تصور الحزب في أفق الاستحقاقات القادمة بعد مرور ستة أشهر من الآن، مبرزا أن التجمع الوطني للأحرار سيعقد نقاشا ابتداء من الأسبوع المقبل حول وضعية النساء في التنمية، بحضور قيادات الحزب ونسائه، لمقاربة آفاق ومستقبل المرأة المغربية.

الاخبار العاجلة