توقيف امرأة نوضات الروينة في سائقي سيارات الأجرة بالكريساج و الابتزاز بمحاولة اغتصابها

الحقيقة 2430 ديسمبر 2023
توقيف امرأة نوضات الروينة في سائقي سيارات الأجرة بالكريساج و الابتزاز بمحاولة اغتصابها


تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة مساء الخميس الماضي 28 دجنبر الجاري . من توقيف إمرأة تقوم بعمليات سرقة منظمة  تحت الإكراه بإستعمال السلاح الأبيض .

و حسب المعلومات المتوفرة فالسيدة  تختار ضحاياها من سائقي سيارات الأجرة داخل المدينة , و تقوم بسلبهم  ممتلكاتهم تحت التهديد , بعد أن تلج سياراتهم و كأنها تريد الذهاب إلى وجهة معينة , و هذا ما لا يجعل الضحايا يتوقعون أن تسلبهم ما يملكون .

و حسب بعض الإفادات , فإن المعنية بالأمر تقوم بجرمها  عبر محاولة إغواء الضحايا  و إستدراجهم إلى أماكن نائية و خالية من السكان ,  و في لحظة إنفرادها بالضحايا تتهمهم  بمحاولة إغتصابها و تطالبهم بمبالغ مالية لكي لا تقوم بوضع شكاية محاولة الإغتصاب في حقهم  , و في حالة عدم نجاح هذه الخطة تشهر سلاحها في وجههم  لتطالبهم بإعطائها ما يملكون .

و قد جرى توقيف المعنية بالأمر  عند محاولتها  الإحتيال على سائق سيارة أجرة , حيث إتهمته بسرقة هاتفها , و قامت بتكسير زجاج سيارته ,  ليتم توقيفها من طرف زملاء السائق و إستدعاء الشرطة .

و حسب ما علمته الحقيقة24  فالموقوفة قامت بعدة عمليات في حق  سائقي سيارات الأجرة , و الذين وضعو في حقها شكايات الأمر الذي قاد إلى إفتضاح أمرها .

و قد تم وضع الموقوفة تحت تدابير الحراسة النظرية في إنتظار إنتهاء التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة   و تقديمها للمحكمة.

الاخبار العاجلة