الله يرحمها : سيدة خارجة من مركز تصفية الدم بعد حصة ديال الدياليز و ضربها شخص بعربة مجرورة قتلها و هرب

الحقيقة 2423 يناير 2024
الله يرحمها : سيدة خارجة من مركز تصفية الدم بعد حصة ديال الدياليز و ضربها شخص بعربة مجرورة قتلها و هرب

في حادثة سير غريبة و مأساوية يوم أمس الإثنين 22 يناير,لقيت سيدة مسنة  مصرعها بعد أن دهستها عربة  مجرورة لنقل الأشخاص و ذلك مباشرة بعد خروجها من حصة لتصفية الدم بشارع أديسون  في مدينة سيدي بنور.


و حسب المعلومات المتوفرة فإن سائق العربة كان يقود حصانه بسرعة جنونية ما أدى إلى دهس السيدة بعجلة العربة  و تركها  غارقة في دمائها و فر هاربا.


و قد تم نقل السيدة إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة رغم الإسعافات الأولية.


و قد حلت عناصر الأمن الوطني بمكان الحادث فور إشعارهاو باشرت عملية تتبع صاحب العربة عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة المثبثة في محيط الحادثة,حيث تم تحديد هوية صاحب العربة و توقيفه في ظرف زمني وجيز.


و قد أثار هذا الحادث المأساوي غضب الساكنة و أثار الكثير من الجدل حول مدى تفعيل القرار القانوني الذي يقضي بالحد من إستعمال هذه العربات داخل المجال الحضري,حيث أصبحت هذه العربات كابوسا يزعج الساكنة و يسبب في حوادث مأساوية بين الفينة و الأخرى , فضلا عن أكوام الأزبال و الفضلات التي تخلفها الأحصنة التي تجر العربات في الشارع العام,و بالرغم من الحملات التطهيرية التي شنتها السلطة المحلية إلا أن هذه الظاهرة في إرتفاع مستمر, و حسب بعض الإفادات فإن أغلب الأشخاص الذين يمتلكون هذه العربات ذوو سوابق قضائية.

الاخبار العاجلة