قاضي التحقيق بجنايات الناظور سيفط أستاذ للحبس متورط في اغتصاب طفلة و افتضاض بكارتها و كان كايصور عملية الاغتصاب

الحقيقة 2417 فبراير 2024
قاضي التحقيق بجنايات الناظور سيفط أستاذ للحبس متورط في اغتصاب طفلة و افتضاض بكارتها و كان كايصور عملية الاغتصاب

أحال  الوكيل العام للملك بإستئنافية الناظور يومه السبت 17 فبراير  أستاذا للتعليم الخصوصي  في حالة اعتقال على قاضي التحقيق بنفس  المحكمة و ذلك على خلفية تورطه بتهمة  إغتصاب طفلة قاصر و  إفتضاض بكارتها،فضلا عن تصوير فيديوهات خادشة للحياء خلال ممارسته الجنس  معها ومع زوجته بطريقة منحرفة.


و قد  قرر قاضي التحقيق إيداع المتهم بالسجن الإحتياطي بمدينة الناظور  .

و قد تفجرت هذه الفضيحة  المدوية بعد الأبحاث  و التحريات التي  أنجزتها  عناصر الشرطة القضائية بمدينة العروي، لتحديد مكان تواجد فتاة  قاصر تبلغ 14 سنة كانت قد إختفت في ظروف غامضة  منذ اشهر عديدة حسب شكاية لعائلتها،حيث تمكنت عناصر الشرطة القضائية  من تحديد مكان تواجد القاصر،الذي كان هو منزل أستاذ لمادة الفزياء بالتعليم الخصوصي  يقع   بحي القدس بمدينة العروي.

و بعد تحديد مكان تواجد الفتاة   إنتقلت عناصر الشرطة يوم أمس   الجمعة الى المنزل المذكور، ليتم إكتشاف مقاطع فيديو توثق السلوكات الجنسبة المنحرفة للمتهم و التي يقوم   بنشرها في أحد المواقع الاباحية،إضافة إلى ممارسة الجنس الجماعي بمشاركة  زوجة المتهم و الفتاة القاصر، ليتم إعتقال المتهم الأول و الزوجة.


ومن المرتقب أن يتم الاستماع للقاصر بحضور ولي أمرها من  أجل تحديد ظروف و ملابسات مغادرتها مقر سكنهما، إضافة إلى الإستماع إلى زوجة المتهم.

الاخبار العاجلة