الروح عزيزة عند الله : شخص قت،ل صاحبو و شفرلو الطموبيل و ها كيفاش تفضح يعدما سافر بها

الحقيقة 241 مارس 2024
الروح عزيزة عند الله : شخص قت،ل صاحبو و شفرلو الطموبيل و ها كيفاش تفضح يعدما سافر بها

إستطاعت سرية  الدرك الملكي بالمركز الترابي لبيوكرى إقليم  اشتوكة آيت باها،إلقاء القبض على  شخص في دوار “آيت واكمار”، وذلك على خلفية ضلوعه في  قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت شهدتها  مدينة الرشيدية قبل شهرين تقريبا.

و حسب المعلومات  المتوفرة،فإن جريمة القتل وقعت إثر نشوب خلاف بين  الضحية والموقوف تطور إلى  مشادات كلامية بينهما، ليقدم الجاني على توجيه طعنات قاتلة  إلى الضحية بسلاح أبيض أردته قتيلا في الحين.

و قد عمد الجاني بعد فعلته،إلى  التخلص من جثة الضحية و إخفائها في منطقة نائية  من أجل طمس معالم الجريمة،ثم قام بالسطو على سيارته ويسافر بها إلى إقليم اشتوكة آيت باها،حبث ظل هناك يعمل متخفيا  بإحدى الضيعات الفلاحية.

و قد إفتضح أمر الجاني،بعد أن حاول التخلص  من سيارة الضحية،حيث راودت عناصر  الدركية الشكوك حولها، فقامت بتنقيطها، ليتبين أن ملكيتها تعود  لشخص راح ضحية جريمة قتل مروعة  نواحي الرشيدية،فعملت بشكل طارئ على  مطاردة الجاني و توقيفه رغم محاولته الفرار.

و يرتقب أن تحل عناصر  درك الرشيدية بمركز الترابي لبيوكري،  من أجل تسلم الموقوف،و مباشرة البحث التمهيدي معه  في ظروف وملابسات إرتكابه  جريمة القتل و السطو على سيارة الضحية، قبل عرضه  على أنظار الوكيل العام للملك.

الاخبار العاجلة