ها البوليس اللي كايشرفوا المهنة : شرطي مرور بفاس يتحدى الطقس السيء و الامطار الغزيرة لتأمين سلامة الطريق بطريق عين الشقف

الحقيقة 2430 مارس 2024
ها البوليس اللي كايشرفوا المهنة : شرطي مرور بفاس يتحدى الطقس السيء و الامطار الغزيرة لتأمين سلامة الطريق بطريق عين الشقف

في لحظات تتساقط فيها الأمطار الغزيرة وتعمل على تشويش رؤية السائقين وتجعل الطرقات أكثر خطورة، يظهر بعض رجال الامن بروح البطولة والتفاني في أداء واجبهم لضمان سلامة الجميع.

تلك اللحظات التي يبرز فيها شرطي المرور من فرقة الدراجين التابعة لولاية أمن فاس بشجاعة وإصرار ليضع نفسه في مقدمة الصفوف لتنظيم حركة و انسيابية المرور وضمان عبور السيارات بأمان.

عدسة الحقيقة24 رصدت في طريق عين الشقف بفاس، وسط تساقط الأمطار الغزيرة شرطي المرور يقف بكل ثبات ويؤدي مهامه بكفاءة وإتقان. لم يكن الطقس السيء عائقًا أمام عزمه وإرادته في تأمين سلامة الطريق. بينما السيارات تمر بجانبه،و يوجه حركة السير ببراعة ويشير بثقة لتوجيه السائقين باتجاه السلامة والتزام القواعد المرورية .

تلك الصورة ليست فقط مشهدًا من الحياة اليومية على الطرقات، بل هي رمز للتفاني والاهتمام بسلامة المواطنين.


شرطي المرور الذي يستحق التقدير والاحترام، يعمل بجهد لضمان سلامة الجميع دون أن يلتفت إلى الظروف الجوية القاسية.

إن وجود أفراد مثل هذا الشرطي في الخدمة يعكس روح الشجاعة والتفاني في أداء الواجب المهني و للوطني . فهم الحواجز الحية بين السلامة والمخاطر على الطرقات، وهم يعملون بلا كلل لضمان وصول الجميع إلى وجهتهم بسلام.

فتحية تقدير واحترام لهؤلاء الأبطال الذين يضعون حياتهم في مقدمة الصفوف لضمان سلامة المواطنين على الطرقات، و عملهم بجهد ليلاً ونهارًا من أجلنا .

الاخبار العاجلة