بحضور عُضوي المكتب السياسي شوكي و زينة شاهيم ، التجمعي الشاب سفيان الدريسي يقود حملة ضخمة في معقله الانتخابي مقاطعة أكدال بفاس دعما لزميله المرشح خالد العجلي

الحقيقة 2418 أبريل 2024
بحضور عُضوي المكتب السياسي شوكي و زينة شاهيم ، التجمعي الشاب سفيان الدريسي يقود حملة ضخمة في معقله الانتخابي مقاطعة أكدال بفاس دعما لزميله المرشح خالد العجلي

بينما تستعد دائرة فاس الجنوبية للاقتراع في الانتخابات الجزئية المقررة يوم 23 ابريل الجاري ، يظهر الشاب سفيان الدريسي، كاتب مجلس جماعة فاس، بشخصية قيادية تقود حملة انتخابية ضخمة في مقاطعة أكدال، داعمًا لزميله والمرشح بلواء حزبه للانتخابات الجزئية، خالد العجلي.

بفضل الدعم القوي من الدريسي وفريقه ، تنطلق حملة العجلي بثقة وإصرار، وتجتذب تلك الجهود الداعمة والتضامنية من سكان المقاطعة التي اصبخت معقل التجمعيين بعد تربعهم للأصوات في استحقاقات 8 شتنبر 2021 بوكيل لائحة شاب من طينة سفيان الدريسي الشاب الخلوق و الهادئ الطباع .

يعكس هذا الدعم القوي للعجلي ثقة الناخبين في قدراته وتميزه كمرشح محتمل لتمثيلهم في البرلمان بفريق في الاغلبية الحكومية .

تأتي هذه الحملة الانتخابية كجهد مشترك بين الدريسي والعجلي وفريقهما، حيث يعملون بجدية على تعزيز الوعي السياسي وجذب دعم الناخبين.

هذا ،و يسعى الدريسي وزملاؤه لتحفيز المواطنين على المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية وتحديد مستقبلهم السياسي بشكل ديمقراطي.

بفضل هذه الجهود المشتركة، يظهر خالد العجلي كمرشح قوي وموثوق به من خلال الحملة التاكتيكية التي يقودها التجمعي الشاب و العارف بخبايا أكدال سفيان الدريسي ، مستعدًا لتحمل المسؤولية وتمثيل مصالح المواطنين بكل شفافية ومسؤولية.

الجدير بالذكر ، فإن المقاول الشاب سفيان الدريسي سبق ان ترشح باسم التجمع الوطني للأحرار كوكيل للائحة الحمامة بتراب مقاطعة أكدال ، حيث احتل المرتبة الاولى من حيث الأصوات في الاستحقاقات الانتخاببة ب 8 شتنبر 2021 , فهل خبرته في إدارة حملته ستمكنه من جني الاصوات لزميله خالد العجلي ؟

الاخبار العاجلة