رشيد بلبوخ مرشح السنبلة يدخل الاحياء الشعبية كاعوينات الحجاج و دوار الدريسي و يتواصل مع المواطنين في إطار حملته الاتتخابية

الحقيقة 2418 أبريل 2024
رشيد بلبوخ مرشح السنبلة يدخل الاحياء الشعبية كاعوينات الحجاج و دوار الدريسي و يتواصل مع المواطنين في إطار حملته الاتتخابية

يواصل الخبير المحاسب رشيد بلبوخ، مرشح الحركة الشعبية في انتخابات فاس الجنوبية حملته الانتخابية ،حيث قام زوال يومه الخميس 18 ابريل الجاري بخطوة هامة وجريئة بدخول الأحياء الشعبية مثل عوينات الحجاج و دوار الدريسي و الزهور التابعين للنفوذ الترابي لمقاطعة سايس ، و تواصل مع المواطنين في إطار حملته الانتخابية.


هذه الخطوة تعكس استراتيجية المرشح رشيد بلبوخ في التواصل المباشر مع الناخبين والاستماع إلى مشاكلهم واحتياجاتهم في المناطق الشعبية سيما انه مرشح باسم حزب في المعارضة .

تلك الزيارات إلى الأحياء الشعبية تعكس التزام ولد الشعب رشيد بلبوخ بالتواصل مع جميع شرائح المجتمع، بغض النظر عن الطبقة الاجتماعية أو الخلفية الثقافية.


و يسعى مرشح السنبلة إلى إظهار تفهمه لقضايا الطبقة الشعبية وتعزيز فهمه للتحديات التي تواجهها هذه الفئة من المجتمع.

من خلال هذه الجولات في الأحياء الشعبية، يمكن لرشيد بلبوخ بناء جسور من التفاهم والثقة مع الناخبين، وتحفيزهم للمشاركة في العملية الانتخابية المرتقبة يوم 23 أبريل الجاري .

و بالتالي، تعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى تحقيق الفوز في الانتخابات الجزئية وتحقيق تمثيل فعال للمواطنين في البرلمان.

الاخبار العاجلة