تطلعات المواطنين نحو فوز مرشح الحركة الشعبية رشيد بلبوخ بالمقعد الشاغر بفاس الجنوبية

الحقيقة 2420 أبريل 2024
تطلعات المواطنين نحو فوز مرشح الحركة الشعبية رشيد بلبوخ بالمقعد الشاغر بفاس الجنوبية

عبر المواطنون في فاس الجنوبية عن تطلعاتهم وأمانيهم في ظفر مرشح الحركة الشعبية رشيد بلبوخ بالمقعد الشاغر في الانتخابات الجزئية المقررة يوم 23 أبريل الجاري ، وذلك في إطار البحث عن تمثيل فعّال وقوي في البرلمان من باب المعارضة .

و يأمل هؤلاء المواطنون في أن يكون المرشح الحركي رشيد بلبوخ القادم للمقعد قادرًا على تحقيق تطلعاتهم ومصالحهم في المنطقة، والعمل على حل المشاكل والتحديات التي يواجهها المجتمع المحلي.

ويأتي هذا التفاؤل من خلال الثقة التي يثقون بها في الحركة الشعبية كحزب سياسي يسعى إلى خدمة المواطنين وتحقيق مصالحهم سيما بعد تواصل مرشح الحزب زوال يوم الجمعة 19 أبريل في أولى الخرجات الدعائية لحملته الانتخابية مرفوقا بزميله في الحزب مصطفى لخصم رئيس جماعة إيموزار كندر و بعض القياديين الحزبيين .

ويتمنى المواطنون أن يكون الخبير المحاسب رشيد بلبوخ قادرًا على تمثيلهم بكفاءة واستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم، والعمل على تحقيق التنمية والرفاهية في المنطقة بشكل عام في حالة ظفره بهذا المقعد الشاغر .

بالتالي، فإن تطلعات المواطنين نحو فوز مرشح الحركة الشعبية تعكس رغبتهم في الحصول على تمثيل فعّال وفعاليات سياسية تعمل على تحسين جودة الحياة في المنطقة وتحقيق التنمية المستدامة.

الاخبار العاجلة