برافو الرجال : تفاعل إيجابي من قبل الجهات الأمنية مع حملة تنبيهات حول ركن السيارات على الرصيف: الحقيقة24 تسجل الاستجابة السريعة والفعالة

الحقيقة 249 مايو 2024
برافو الرجال : تفاعل إيجابي من قبل الجهات الأمنية مع حملة تنبيهات حول ركن السيارات على الرصيف: الحقيقة24 تسجل الاستجابة السريعة والفعالة

،
تفاعلت المصالح الأمنية بفاس بإيجابية وسرعة فعالة مع مقال نشرته الحقيقة24 في إحدى موادها الإعلامية تحت عنوان “أ فينك ا رئيس الهيئة الحضرية للمنطقة الثانية في فاس ؟ الفوضى في ركن السيارات تساءل المصالح الامنية” و الذي دعى إلى عدم ركن السيارات فوق الرصيف، وذلك في إطار الحفاظ على النظام العام وسلامة المواطنين. وقد أثمر هذا التفاعل الإيجابي عن تحقيق نتائج فورية وملموسة.

تجلى هذا التفاعل من خلال الاستجابة السريعة للتنبيه المتعلق بركن السيارات، حيث شهدت جل الأرصفة بشوارع الحسن الثاني و علال ابن عبد الله و غيرها … حملة تنبيهات بعدم ركن السيارات فوق الأرصفة و اتخاذ إجراءات فورية و قانونية لإزالة السيارات التي تعرضت للتحذير والتنبيه.

هذه الحملة الأمنية التي أشرفت عليها الهئية الحضرية للمنطقة الأمنية الثانية بفاس مشكورة لقيت تجاوبا من طرف المخالفين و هو ما يعكس الوعي المتزايد للمواطنين بأهمية الالتزام بالقوانين المرورية وضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لركن سياراتهم .

كما أن هذه الاستجابة الإيجابية من الجهات الأمنية تعكس تفهمها العميق لأهمية العمل الوقائي والتوعوي في المجتمع ، وتؤكد التزامها بتحقيق النظام العام وضمان سلامة الجميع.

بهذا، يبرز المقال الإعلامي الذي نشرته الحقيقة24 مثال ملموس على الشراكة الفعالة بين وسائل الإعلام والجهات الأمنية في بناء مجتمع آمن ومسؤول.

تحية إعلامية عالية لكل مسؤول يقوم بواجبه بضمير مهني مسؤول بعيدا عن المزايدات ، و الشكر للمصالح الأمنية بفاس عموما و الهيئة الحضرية و السير و الجولان على وجه الخصوص بهذا التدخل .

الاخبار العاجلة