انتخاب خالد العجلي رئيسا لفريق الوداد الرياضي الفاسي في جمع عام استثنائي

الحقيقة 2429 سبتمبر 2024
انتخاب خالد العجلي رئيسا لفريق الوداد الرياضي الفاسي في جمع عام استثنائي

انتخب خالد العجلي صباح يومه الأحد 29 شتنبر الحالي ، رئيسا جديدا لجمعية فريق الوداد الرياضي الفاسي، الممارس بالبطولة الوطنية الاحترافية القسم الثاني لكرة القدم، خلفا لعبد المنعم الحجوجي وذلك خلال الجمع العام الاستثنائي.

و قد تم انتخاب خالد العجلي بالاجماع رئيسا لجمعية فريق الوداد الفاسي من طرف أعضاء النادي الذين حضروا هذا الجمع الاستثنائي الذي احتضنت أشغاله قاعة الإجتماعات التابعة لمكتبة ابن الخطيب بفاس.

و الجدير بالذكر ان الجمع العام الاستثنائي قد مر في ظروف حسنة قبل أن يقدم رئيس الجمعية السابق استقالته رفقة المكتب المسير و تم انتخاب العجلي خلفا له بالاجماع مبدئيا .


و بالمناسبة نوه الحاضرون للجمع العام الاستثنائي بالخدمات الجليلة التي قدمها السيد عبد المنعم الحجوجي بعد قضائه حوالي سنتين و نصف في رئاسة الفريق بذل خلالها مجهودات جبارة من أجل بقاء الفريق في مكانه الطبيعي .

في الوقت الذي أكد فيه خالد العجلي  الرئيس الجديد لجمعية فريق الواف ، أنه سيعمل على النهوض بالفريق و تطوير أليات إشتغاله،خاصة أنه يتحمل المسؤولية في ظروف جد صعبة بالنظر إلى قلة الموارد المالية التي تعاني منها خزينة فريق الوداد الرياضي الفاسي.

الاخبار العاجلة