بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي يزلزل سوق الانتقالات ويُسقط جاريث بيل

الحقيقة 248 يوليو 2016
بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي يزلزل سوق الانتقالات ويُسقط جاريث بيل

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو يريد أن يبرهن منذ الأسبوع الأول له في مانشستر يونايتد على أنه يستحق بالفعل لقب “السبيشيال وان”.

فبعد أن أنهى المانيو اتفاقه مع النجم الأرميني هنريك مخيتريان لاعب بوروسيا دورتموند الألماني والسويدي زلاتان إيراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان السابق، والإيفواري ايريك بيلي من فياريال الإسباني، فإن الدور جاء الآن على الفرنسي بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي أكدت تقارير إعلامية أنه أصبح قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى أولد ترافورد في صفقة تاريخية.

فقد أكد الصحافي الإيطالي الشهير جيان لوكا دي ماريزيو أن الإعلان الرسمي عن صفقة بوجبا سيكون خلال ساعات قليلة، وربما بعد نهاية مباراة فرنسا وألمانيا في قبل نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم التي سيُسدل الستار على أحداثها يوم الأحد المقبل.

وأشار دي ماريزيو إلى أن مانشستر يونايتد وافق على الصفقة الأهم لمورينيو في قائمة اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم لإعادة أمجاد المانيو الضائعة منذ سنوات.
وتؤكد التقارير أن المانيو وافق على دفع 176 مليون دولار، 103 ملايين جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات بوجبا، في صفقة قياسية هي الأكبر في تاريخ الانتقالات في حالة إتمامها، حيث من المنتظر أن تتخطى ما دفعه ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات النجم الويلزي جاريث بيل من توتنهام الإنجليزي عام 2013 في صفقة بلغت قيمتها 146 مليون دولار.

ووفقاً للعقد، فإن بوجبا، 23 عاماً، سيحصل على راتب سنوي قيمته 19 مليون دولار.

الجدير بالذكر أن بوجبا رحل عن مانشستر يونايتد عام 2012 إلى اليوفي في صفقة انتقال حر دون أي مقابل.

الاخبار العاجلة