بروح من المسؤولية الجمعية المهنية لصناعة الأحذية بفاس تنظم لقاءا تواصليا بحضور الطاهري و الشيخ

الحقيقة 2422 مارس 2017
بروح من المسؤولية الجمعية المهنية لصناعة الأحذية بفاس تنظم لقاءا تواصليا بحضور الطاهري و الشيخ

احتضنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس زوال أمس الثلاثاء 21 مارس 2017 لقاءا تواصليا ترأسه السيد طارق المرنيسي رئيس الجمعية المهنية لصناعيي الأحذية بعمالة فاس بحضور السيد بدر الطاهري رئيس الغرفة بجهة فاس مكناس و السيد عز الدين الشيخ رئيس مقاطعة المرينيين و عدد من مهنيوا القطاع.
اللقاء جاء حسب ما أفاده طارق المرنيسي في اتصال هاتفي بالحقيقة24 لوضع برنامج عمل يهدف للرقي بقطاع صناعة الأحذية من خلال إنشاء منطقة صناعية لهيكلة المجال الذي يشغل يد عاملة مهمة بالجهة.و أضاف المرنيسي أن إنشاء الجمعية التي يرأسها الهدف منها الجلوس على طااولة الحوار مع المسؤولين بصفة قانونية للدفاع عن حقوق و صيانة كرامة المهنيين و الاستجابة إلى تطلعاتهم.
و من جهته أفاد السيد عز الدين الشيخ رئيس مقاطعة المرينيين أنه قبل الانخراط في فكرة إحداث وحدة صناعية لصناعة الأحذية من خلال توفير وعاء عقاري بتراب نفوذ مقاطعته لتسهيل الطريق أمام مهنيوا القطاع.
و اعتبر السيد بدر الطاهري رئيس غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات أنه سيتم تخصيص قيمة من الميزانية لدراسة المشروع و المساعدة في تأطير و هيكلة المهنيين للنهوض بقطاع الأحذية على مستوى الجهة.

الاخبار العاجلة