ولد الفشوش يشرمل مدير وكالة بنكية و يخرب ممتلكات البنك الشعبي و ها فين

الحقيقة 2425 مايو 2017
ولد الفشوش يشرمل مدير وكالة بنكية و يخرب ممتلكات البنك الشعبي و ها فين

اكدت مصادر نقابية من داخل تمثيليات مستخدمي البنك الشعبي بالعيون تعرض مدير وكالة البنك الشعبي الكائنة بشارع السكيكيمة حوالي الساعة الثانية بعد الزوال من يوم أمس لهجوم عنيف من طرف احد زبناء البنك المدللين جراء رفضه الخضوع للاجراءات العادية و القانونية المتبعة في المعاملات البنكية.

و قد اصيب المهاجم بحالة هستيرية جراء رفض مدير الوكالة البنكية تقديم تسهيلات مالية غير قانونية له مما جعله يطلق العنان لوابل من السب و الشتم و القذف و يشرع في استعمال العنف و إقتلاع حواسيب الادارة من امام المستخدمين و رميها في اتجاه الضحية الذي اصيب بجروح متفاوتة الخطورة .

و قد خلف هذا الحادث الفوضوي حالة من الهلع الكبير بين اوساط المستخدمين كما اسفر عن اضرار مادية جسيمة لحقت بممتلكات البنك و تضرر الزبناء جراء التوقف المؤقت عن تقديم الخدمات المالية العادية لباقي زبناء هذه الوكالة .

و قد حل افراد الشرطة بالمكان حال إخبارهم بحادث الإعتداء لمباشرة التحقيقات و الإستماع الى الضحايا و مشاهدة الشريط المسجل للحادثة ليتم بعد ذلك القاء القبض على المهاجم و ايداعه الحراسة النظرية في انتظار متابعة الإجراءات القانونية.

يشار الى ان عائلة “و لد لفشوش” هذا تبذل جهودا حثيثة لإيجاد مخرج لإبنهم من هذه الفضيحة كما ان احد المدراء بالبنك المذكور يحاول استغلال منصبه لممارسة ضغوط ادارية على الضحية لحثه على التنازل عن متابعة الجاني

الاخبار العاجلة