نداء.. الطفل أدام منعه المرض من المدرسة ينتظر المحسنين بالفيديو

الحقيقة 2413 نوفمبر 2017

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب الآخرة “و”من يسّر على معسر يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة”، و”من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة” و”الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه”.
ناشد السيد سعيد عمشي القاطن بدوار أحفور المعطي بمدينة الخميسات، من خلال منبر الحقيقة 24 أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء، من أجل أن يتفضلوا بالنظر بعين الرحمة والرأفة، في شأن ابنه آدام عمشي ذو الست سنوات، والذي يعاني من إعاقة جسدية على مستوى اليد والرجل اليسرى (شلل)، بعدما سقط مؤخرا وهو يلعب مع أقرانه.
وأوضح الأب المكلوم العاطل عن العمل، أنه عرض ابنه على دكاترة مختصين بالمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط، الذين نصحوه بإجراء عملية لابنه في أقرب الآجال على مستوى الرأس، خارج المركز الاستشفائي بإحدى المصحات الطبية، لتوفرها على متطلبات هذه العملية.
وفي ظروف هذا المصاب الذي ألم بابنه، والذي يستوجب عليه أداء أكثر من80 ألف درهم من أجل إجراء عملية جراحية، تنقد حياة فلذة كبده التي أصبحت مهددة، كشف الأب الذي لا يتوفر على بطاقة الرميد أنه عجز عن التكفل بمصاريف العملية، وبالكاد لا يستطيع توفير نفقة أسرته من أكل ومشرب وملبس إضافة لمصاريف الماء و الكهرباء.
وأمام عجزه عن توفير هذا المبلغ المادي، فهو يناشد المحسنين ذوي القلوب الرحيمة، وكل من يرغب في فعل الخير ومساعدته من أجل إنقاذ حياة الطفل آدام الذي لم يلتحق بالمدرسة لظروفه الصحية، رغم بلوغه سن التمدرس، والله ليضيع أجر المحسنين.
قال تعالى: “لن تنالو البر حتى تنفقوا مما تحبون وما تنفقوا من شيء فإن الله به عليم” (صدق الله العظيم).
لمن يرغب في مد يد المساعدة للطفل آدم عليه الاتصال على الرقم التالي: 0613765338
الفيديو:

الاخبار العاجلة