أوزون تنزل بثقلها بمدينة خنيفرة لجعلها عروسة الأطلس و رئيس المجلس البلدي و عامل الإقليم منبهرين من آليات و تكنولوجيا عزيز البدراوي

الحقيقة 2410 يناير 2019

أعطت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات يومه الخميس 10 يناير 2019 الانطلاقة الرسمية لتدبير قطاع النظافة خلال السبع سنوات المقبلة بعاصمة زيان خنيفرة، بحضور منتخبي المدينة والسلطات الإقليمية والمحلية وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة.

وقد حازت شركة أوزون للبيئة والخدمات على صفقة التدبير المفوض للنفايات الصلبة بمدينة خنيفرة بمبلغ قيمته مليار و 140 مليون سنتيم لجمع مايفوق 32.724 طن من النفايات كل سنة.

كما وفرت الشركة أسطولا ضخما من أحدث الآليات والمعدات التي تصل إلى 20 آلية من شاحنات وسيارات وآليات الجمع والتنظيف بما فيها الحاويات التحت أرضية هذا النظام الذي ستعمل به مدينة خنيفرة لأول مرة، كما ستستثمر شركة أوزون حسب دفتر التحملات في العنصر البشري المحلي بتوفير 107 فرصة شغل لأبناء المدينة والإقليم.

الحقيقة24 كانت حاضرة و استقت أهم لحظات حفل التدشين الذي ترأسه السيد عامل إقليم خنيفرة مرفوقا بالسيد رئيس المجلس البلدي لخنيفرة و بحضور السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لشركة أوزون و شخصيات مدنية و عسكرسة و شبه عسكرية بالمدينة .

الاخبار العاجلة