الكاتب العام ل UGTM النعم ميارة و القيادية خديجة الزومي دخلوا طول و عرض فحكومة العثماني و هذا ما قاله نزار بركة عن الطبقة الشغيلة

الحقيقة 2414 يناير 2019

عقد الاتحاد العام للشغالين بالمغرب أمس الأحد 13 يناير 2019 بالدار البيضاء ، لقاء تواصليا خاصا بجهة الدار البيضاء سطات ، يندرج في إطار اللقاءات التواصلية الجهوية التي أقرتها قيادة الاتحاد بمختلف جهات المملكة .

وأبرز الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب النعم ميارة، في كلمة خلال هذا اللقاء، الذي حضره الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة ، والعديد من المنتسبين للنقابة والحزب ، الأهمية الكبيرة التي يكتسيها هذا اللقاء في تعزيز التواصل مع الشغيلة المحلية وساكنة العاصمة الاقتصادية ، خاصة في الشق المتعلق بتسليط الضوء على مواقف هذه المركزية النقابية المتعلقة بتعاطيها مع مطالب الشغيلة المغربية.

ولفت في هذا السياق إلى أن الاتحاد رفض العرض الذي تقدمت به الحكومة خلال الحوار الاجتماعي، مبرزا أن هذا العرض “لم يكن في مستوى المطالب ” التي تدافع عنها النقابة، ومنها تعميم الزيادة في الأجور، فضلا عن صيانة الحريات النقابية .

عدسة الحقيقة24 كانت حاضرة و استقت أهم اللحظات و التصريحات للكاتب العام النعم ميارة و القيادية خديجة الزومي و الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة :

الاخبار العاجلة