السيبة و الضسارة: رجم قائدة البطحاء بفاس و إصابة عنصر من القوات المساعدة و إرساله للمستعجلات حيث خارجين يديرو خدمتهم

الحقيقة 2429 أبريل 2020
السيبة و الضسارة: رجم قائدة البطحاء بفاس و إصابة عنصر من القوات المساعدة و إرساله للمستعجلات حيث خارجين يديرو خدمتهم

علمت الحقيقة24 من مصادر جد مطلعة أن دورية كانت تقودها السيدة نوال اعبادو قائد الملحقة الإدارية البطحاء بفاس رفقة أعوان السلطة و عناصر القوات المساعدة لفرض حالة الطوارئ الصحية تعرضت زوال يومه الثلاثاء 28 أبريل الحالي للرشق بالحجارة من طرف مجموعة من الأشخاص بعد اعتقال صديق لهم ابن الحي خرق حالة الطوارئ .

و في التفاصيل أكدت مصادرنا أن رئيس عناصر القوات المساعدة أصيب بحجرة طائشة نتيجة الرشق الذي تعرضت له الدورية التي كانت تقودها السيدة قائدة الملحقة الإدارية البطحاء المعروفة بصرامتها و نزاهتها و عملها البطولي منذ التحاقها بمدينة فاس . نتيجة اعتقالهم لشخص معروف ب”البسالة الخاوية” حسب ما أفادته ذات المصادر ، حيث تم اعتقاله الشيء الذي جعل أصدقائه يلاحقون سيارة القوات المساعدة و رجمها بالحجارة في منظر استنكرته فعاليات المجتماع المدني بالرصيف .

و في الصدد تدخلت المصالح التابعة للمنطقة الأمنية الأولى حيث تم اعتقال شخصين و إحالتهم على الدائرة الأمنية للاستماع إليهما في محضر قانوني بأمر من النسابة العامة المختصة كما فتحت تحقيقا في الموضوع انتهى باعتقال ثلاثة أشخاص آخرين متورطين ، في انتظار ما ستسفر عليه التحريات .

هذا و قد تم نقل رئيس عناصر القوات المساعدة صوب المستعجلات من أجل تلقي العلاجات الضرورية نتيجة إصابته بحجر طائش .

الاخبار العاجلة