ناس تقهرات و انتاحرت حيث ما استفذتش من صندوق كورونا و مليادير يملك شركة للأدوية يتلاعب على CNSS و استفذوا عماله في خيانة عظمى للوطن و الملك

الحقيقة 2422 مايو 2020
ناس تقهرات و انتاحرت حيث ما استفذتش من صندوق كورونا و مليادير يملك شركة للأدوية يتلاعب على CNSS و استفذوا عماله في خيانة عظمى للوطن و الملك

لازالت فضيحة شركة سوفيميد للأدوية تلقي بظلالها ، و في متابعة لهذا الملف الشائك علمت الحقيقة24 من مصادرها مؤخرا أن شركة العلوي المذغري صرفت الرواتب الشهرية للعاملين برسم شهر أبريل و الذي سبق أن أعلنت سوفيميد في مراسلة لها للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أنها لم تشتغل طيلة ذلك للاستفاذة من صندوق جائحة كورونا الذي سبق أن دعى إلى إحداثه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده .

فبعد التلاعبات بالجملة بين الشركة و العاملين بها و الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، للاستفادة من صندوق جائحة كورونا ها هي الشركة اليوم تطل على عمالها بصرف رواتبهم الشهرية بعد أن استفاذوا من صندوق كورونا حيث منهم من أخرج الدفعة الأولى بمبلغ قيمته 1000 درهم و أرجعها إلى الصندوق بطلب من إدارة CNSS المركزية و في حس وطني منهم لم يقبلوا أموال الفقراء و الأرامل و المتضررين من هذه الجائحة .

و حسب ذات المصادر فلازالت الشركة تتخبط في المجهول بعد فتح قضائي في الموضوع ، و ها هي اليوم تصرف الرواتب الشهرية لعمالها .

تناقضات بالجملة في هذا الملف بطلته شركة سوفيميد من أجل كسب بعض الدراهم من صندوق كورونا و ببخل مديرها العام السيد العلوي المدغري الذي يعتبر من إمبراطورا في مجموعة أدوية تحقق و حققت أرباح ضخمة في هذه الفترة منذ إعلان الحجر الصحي .

فهل السيد العلوي المذغري على علم بحالات الانتحارات التي هزت المملكة بسبب فقراء هذا الوطن الذين لم يستفيذوا من أموال الصندوق عكس السيد الملياردير الذي طمع في دريهمات من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ربما كانت ستُرصد لمجموعة أولى بتلك الأموال يعيشون وضعية مزرية دفعت البعض منهم إلى الخلاص عبر إنهاء حد لحياته أمام معناته اليومية .

فبالبخل الذي تعيشه لم ننتقذك لعدم تبرعك للصندوق الذي دعى إليه صاحب الجلالة و تبرع إليه الشرفاء و الرجال من هذا الوطن و الشركات المواطنة و التي عولت عليها المملكة المغربية في وقت الشدة لكن الذي يعاب عليك سيدي أنك حرمت فئة عريضة من الفقراء من تلك الأموال ، فماذا ستقول أمام الله ؟

سنعود للموضوع لنعري تواطئ SUPERVISEUR الشركة المسمى بومية بالأدلة و البراهين و الذي تغاضى عن المنكر ليحلب من البزولة اللي ما شبعش منها بصالير زوين و امتيازات طوب باش يقضي غراض لراسو و يقول العام زين .

الاخبار العاجلة