كولشي مشى الحبس: النيابة العامة تتابع عصابة الزطاطة التي تنشط بوسط فاس و باب الخوخة بتهم ثقيلة

الحقيقة 24
2021-08-06T21:29:59+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 246 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 6 أغسطس 2021 - 9:29 مساءً
كولشي مشى الحبس: النيابة العامة تتابع عصابة الزطاطة التي تنشط بوسط فاس و باب الخوخة بتهم ثقيلة

سفيان.ص

علمت الحقيقة 24 من مصادر قضائية ، أن المتهمين السبعة في قضية “الزطاطة”، جرى تقديمهم في حالة اعتقال أمام أنظار النيابة العامة صباح يومه الجمعة 6 غشت الجاري بالمحكمة الإبتدائية، بمدينة فاس.

و وفق المعطيات الحصرية للحقيقة 24، فإن التهم التي وجهت للمتهمين تضمنت السرقة و النصب وحيازة السلاح.


و يتعلق الأمر، بزعيم الشبكة (م.ع) المتابع بتهمة السرقة و النصب و ادعاء صفة حددت السلطة العامة شروط اكتسابها و ادعاء استغلال الوعود لحمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة، و (ا.ر) يتابع بتهمة السرقة و النصب و ادعاء صفة حددت السلطة العامة شروط اكتسابها و حيازة سلاح دون مبرر مشروع في ظروف تشكل تهديدا لسلامة الاشخاص ومسك و استهلاك المخدرات و التهديد و السب ، و المدعو (ع.ب) و المدعو (د.ح) بتهمة السرقة و النصب و ادعاء صفة حددت السلطة العامة شروط اكتسابها و حيازة السلاح دون مبرر قانوني في ظروف تشكل تهديد سلامة الاشخاص و الاموال.


كما يتعلق الأمر بكل من (ع.م) و (ز.ن) و (ع.م) متابعين بتهمة السرقة و النصب و ادعاء صفة حددت السلطة العامة شروط اكتسابه.


يذكر أن المتهمين السبعة ، يتابعون في حالة اعتقال بعد التهم الموجهة إليهم و تم تحديد الجلسة إلى الفاتح من شهر شتنبر المقبل.

وجدير بالذكر فقد عملت مديرية مراقبة التراب الوطني مؤخرا بمعية الفرقة الوطنية للشرطة القضائية و بتنسيق مع مصالح الفرقة الجهوية التابعة لولاية أمن من تفكيك هذه العصابة الإجرامية بعد تماديهم في عمليات الابتزاز و سلب أموال الناس تحت التهديد مما لقي ارتياح و استحسان المواطنين بالعاصمة العلمية فاس بعد توقيف من عاتو في الأرض فسادا.

رابط مختصر