فاس :اللبار، شينون و مفيد يظفرون بمقاعدهم في الغرف المهنية باسم الاصالة و المعاصرة و السليماني يقطع الطريق على الشناقة

نجوى العلمي
2021-08-07T21:40:57+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
نجوى العلمي7 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 7 أغسطس 2021 - 9:40 مساءً
فاس :اللبار، شينون و مفيد يظفرون بمقاعدهم في الغرف المهنية باسم الاصالة و المعاصرة و السليماني يقطع الطريق على الشناقة

سفيان ص.

نتائج مرضية تلك التي حققها حزب الأصالة و المعاصرة بمدينة فاس على مستوى الاستحقاقات الانتخابية للغرف التي جرت يوم أمس الجمعة 6 غشت الجاري.


حيث تمكن حزب الجرار بقيادة الأمين الإقليمي محمد السليماني من الظفر بثلاثة مقاعد عادت إلى كل من عزيز اللبار بعرفة الصناعة و التجارة و الخدمات عن صنف الخدمات، و عبد العالي شينون عن فئة الخدمات و محمد مفيد عن صنف التجارة.
و يرجع الفضل بالأساس لهذه النتائج المتميزة التي حققها الحزب، إلى الأمين الإقليمي محمد السليماني الذي نجح بفضل فريق متكامل و بخطة محكمة في إقناع المهنيين بالتصويت لصالح الجرار.
هذا و قد عرفت انتخابات الغرف على مستوى مدينة فاس منافسة حادة بين حزب التجمع الوطني للأحرار و حزب الأصالة و المعاصرة و حزب الاستقلال بالإضافة إلى لوائح المستقلين، إلا أن حزب الأصالة و المعاصرة تمكن من انتزاع ثلاثة مقاعد لم يكن يمتلكها فيما قبل.
و أشار متتبعون للشأن السياسي بمدينة فاس أن الأمين الإقليمي محمد السليماني لعب دورا مهما في السنوات الأخيرة، حيث تمكن من إعطاء دفعة قوية للحزب بفضل التنظيمات الموازية التي أنشأها و بفضل استقطاب كفاءات و أطر ضخت دماء جديدة في شرايين الحزب، قاطعا الطريق على “الشناقة” و على المتطفلين على السياسة أصحاب المصالح الشخصية.

رابط مختصر