قاضي التحقيق في استئنافية فاس سيفط عصابة معروفة للحبس حيث سرقوا صناديق الاقتراع د الانتخابات و تابعهم في تهم جنائية ثقيلة

الحقيقة 24
2021-08-15T17:50:48+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2415 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 15 أغسطس 2021 - 5:50 مساءً
قاضي التحقيق في استئنافية فاس سيفط عصابة معروفة للحبس حيث سرقوا صناديق الاقتراع د الانتخابات و تابعهم في تهم جنائية ثقيلة

سفيان.ص

أحال قاضي التحقيق لدى استئنافية فاس صبيحة يومه الأحد 15 غشت الحالي 6 أشخاص على سجن الزليليك ، فيما تم متابعة اثنين آخرين في حالة سراح بكفالة 2 مليون سنتيم .

و في التفاصيل ، علمت الحقيقة24 من مصادر جد مطلعة أن قاضي التحقيق تابع المتهمين في ملف جنائي ثقيل تمثل في تكوين عصابة إجرامية و السرقة الموصوفة و الدخول لمكاتب التصويت عنوة و سرقة صناديق الاقتراع و الابتزاز و كذلك الاتجار في المخدرات و استهلاكها .

و تعود فصول هذا الملف إلى انتخابات الغرف المهنية المنصرمة ، بعدما قام أخاص يشكلون عصابة الدخول إلى أحد مكاتب التصويت بفاس ، و قاموا بسرقة صناديق الاقتراع بناءا على طلب أحد المرشحين للتحكم في نتائج الانتخابات .

و قد تم اعتقال المعنيين ، و إحالتهم على الفرقة الجهوية للشرطة القضائية من أجل الاستماع إليهم في المنسوب إليهم قبل إحالتهم على النيابة العامة المختصة التي أحالتهم بدورها على قاضي التحقيق لتعميق البحث في المنسوب إليهم من جرائم ثقيلة .

رابط مختصر