جنايات فاس وزعات 44 عام د الحبس على مسيرات محلات الماساج و تابعاتهم بالاتجار بالبشر

الحقيقة 2427 ديسمبر 2022
جنايات فاس وزعات 44 عام د الحبس على مسيرات محلات الماساج و تابعاتهم بالاتجار بالبشر

وزعت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس خلال الساعات الأولى من صبيحة يومه الثلاثاء 27 دجنبر أحكام قضائية، تراوحت ما بين الحبس النافذ والموقوف، في حق المتورطين في قضية محلات الماساج بالعاصمة العلمية.

وبحسب مصادر مطلعة ، فقد وزعت الغرفة المذكورة، أزيد من 44 سنة سجنا نافذا في حق المتهمين المتابعين في حالة اعتقال احتياطي بالسجن المحلي بوركايز، إذ تمت مؤاخذة (ح.ح) بالحبس النافذ لمدة 5 سنوات وغرامة مالية قدرها 60 ألف درهم، شأنها شأن كل من (ن.س)، و(م.إ)، و(ن.س)، الذين أدينوا بنفس العقوبة الحبسية ونفس الغرامة المالية.

ووفقًا لذات المصادر، فقد قررت المحكمة مؤاخذة باقي المتهمين المعتقلين بما نسب إليهم، وعاقبت (و.ف) بالحبس النافذ لمدة 3 سنوات، مع أداء غرامة مالية قدرها 40 ألف درهم، شأنها شأن كل من (س.ز)، و(م.أ)، و(ف.ز)، و(س.م)، و(ك.م)، و(ن.ب)، و(ن.أ)، والذين أدينوا بنفس العقوبة الحبسية والغرامة، فيما أدين أحد المعتقلين بالحبس الموقوف التنفيذ لمدة 4 أشهر.

وأردفت المصادر ذاتها، أن المحكمة قررت بخصوص المتهمين المتابعين في حالة سراح، مؤاخذة (س.ب) بالحبس النافذ لمدة 6 أشهر، مقابل 5 أشهر موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها ألف درهم في حق (ز.ق)، بينما أدين (ع.ع) بالحبس الموقوف التنفيذ لمدة 4 أشهر. كما برأت المحكمة (ه.أ) من جميع التهم المنسوبة إليها.

الاخبار العاجلة