السلامة يا ربي : جوج اصدقاء نوضوها بيناتهم و واحد ق،تل واحد في جري،مة قت،ل مروعة

الحقيقة 2419 يونيو 2024
السلامة يا ربي : جوج اصدقاء نوضوها بيناتهم و واحد ق،تل واحد في جري،مة قت،ل مروعة

تحول خلاف بسيط بين صديقين يقطنان نفس المسكن بزنقة قصر  بوحارة  بحي القصبة وسط مدينة بني ملال، صباح يوم الأربعاء 19 يونيو الجاري الذي يصادف ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، إلى جريمة قتل وحشية راح ضحيتها شاب في عقده الثالث.


فقد  انتهى خلاف لفظي بسيط بين الصديقين بتلقي أحدهما  عدة طعنات بطريقة هستيرية بواسطة مدية  على مستوى الصدر  عجلت بمصرعه بمجرد نقله إلى المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال.

وفور إخطارها بالحادث  انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة والوقاية المدنية حيث جرى توقيف المشتبه فيه(50 سنة) المتحدر من منطقة فم  الجمعة بإقليم أزيلال والذي سلم نفسه تلقائيا  بمسرح الجريمة، كما  تم جمع الأدلة الجنائية ونقل الضحية بين الحياة والموت إلى المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد الوصول، ليتم تحويله إلى مستودع الأموات بذات المستشفى قصد المتعين.

هذا وفتحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل كشف ظروف وملابسات  الواقعة، كما تم وضع المشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث، في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بعد غد الجمعة 21 يونيو الجاري لتكييف القضية  وإحالته على العدالة لتقول كلمتها  في التهم التي ستوجه للمعني بالأمر.

الاخبار العاجلة