جماعة مولاي يعقوب تعلن مجانية مواقف السيارات

الحقيقة 248 أكتوبر 2024
جماعة مولاي يعقوب تعلن مجانية مواقف السيارات

أعلنت جماعة مولاي يعقوب، اليوم الثلاثاء، عن مجانية جميع مواقف السيارات بتراب الجماعة.


وأشارت جماعة مولاي يعقوب الترابية، في إعلان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، إلى أن جميع مواقف السيارات بمولاي يعقوب المركز بالمجان بإستثناء موقف السيارات بجوار السوق المركزي المحاط بالسور مع وجود حاجز الدخول والخروج.


وتأتي هذه الخطوة وفق منشور الجماعة، بعد انتهاء عقد كراء محطة الوقوف مع شركة “AYOUR-RIF” في 7 أكتوبر 2024، حيث ستقوم الجماعة بإدارة الموقف بجوار السوق بشكل ذاتي اعتبارًا من اليوم 8 أكتوبر 2024.


كما أوضحت الجماعة أن دفتر التحملات المحدد لشروط وكيفيات استغلال مواقف السيارات فهو معروض على أنظار المجلس من خلال دورته العادية لشهر أكتوبر 2024 من أجل المصادقة عليه، مؤكدة أنها ستعمل بعد ذلك على طلب العروض قصد استغلاله عن طريق السمسرة العمومية وبشكل قانوني.


وبخصوص الموقف المحدد من مدخل مولاي يعقوب إلى المستودع البلدي والمراحيض العمومية والذي كان يستغل هو الآخر كموقف للسيارات، تؤكد الجماعة أنه وابتداء من 8 أكتوبر الجاري، فسيكون استغلاله بالمجان.


وتسعى جماعة مولاي يعقوب من خلال هذه الخطوات إلى تحسين خدمات النقل والمواقف في المنطقة، مما يسهم في تسهيل حركة المرور وتنظيم أفضل لمواقف السيارات، مما ينعكس إيجابًا على جاذبية الجماعة.

الاخبار العاجلة