الجمعوي المهدي الموفق : صناديق اقتراع 8 شتنبر أفرزت سياسيين ضعفاء ما قادرينش يعطيوا رأي على استقبال تونس لزعيم مرتزقة البوليزاريو

الحقيقة 2429 أغسطس 2022
الجمعوي المهدي الموفق : صناديق اقتراع 8 شتنبر أفرزت سياسيين ضعفاء ما قادرينش يعطيوا رأي على استقبال تونس لزعيم مرتزقة البوليزاريو

المهدي الموفق

الإعلاميون والصحفيون بمدينة فاس يتصلون بنخبتنا السياسية من أجل الرد على الزيارة المشبوهة التى قام بها زعيم عصابة البوليساريو إلى دولة تونس الشقيقة ، و استقباله من طرف الانقلابي سيئ الذكر سعيد قيس الذي صاغ دستورا على المقاس و ذبح الديمقراطية في تونس العظيمة ، لكن ،”الغالب الله” هذا ما أفرزت لنا صناديق الاقتراع يوم 8 من شتنبر، نخبة ضعيفة لا تكوين سياسي لها و لا قدرة على الترافع والتصدي لأعداء الوطن .


“السياسيون “بعضهم لا يجيب على الهاتف و البعض الاخر رفض بدعوى وجوده خارج المدينة رغم ان صياغة موقف حول القضية الوطنية الأولى للمغاربة لا يحتاج وقتا طويلا و لا يحتاج للتفكير لأن مصلحة الوطن فوق كل إعتبار .

لكن الحمد لله للمملكة المغربية الشريفة رجالها و نساؤها الأفذاذ القادرين على الرد و الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه العبث مع الشرفاء .

الشعب المغربي و التونسي تربطهما علاقة تاريخية متينة و لا يمكن لشخص إنقلابي يخدم أجندات كبرانات الجزائرية ان يفسد هذه العلاقة و ان يدمر المصالح الاقتصادية و الديبلوماسية التى تربط البلدين ، و الدليل على هذا هي ردة فعل التونسيين عبر منصات التواصل الاجتماعي و مهاجمتهم سيئ الذكر سعيد قيس حيث أنهم أكدوا عن إستغرابهم لهذه الخطوة التى قد تضر مصالح بلادهم و إعتبروها غير مسؤولة .


وبدورنا كمغاربة نحترم الشعب التونسي الشقيق لكن ندين و نرفض ما قام به سيئ الذكر سعيد قيس و نقول له و للعالم على أن الصحراء مغربية و ستظل مغربية إلى أن يرث الله الأرض و من عليها .

الاخبار العاجلة